اكد الفنان محمد علي رزق بان شخصية عزيز مابين الجزئين الاول والثاني من مسلسل الاب الروحي واضحة جدا وان في الجزء الاول فرض في الدار يتسم بخفة الدم مما يجعلة يتحول في نهاية احداث الجزء الاول نظرا لتولية رئاسة الدار مما يختلف عن شخصية عزيز التمسمة بخفة الدم الي الشخصية المتمسة بالحكمة والهدوء والمسؤلية من خلال ضياع الدار من بين ايدية من قبل موسي الجلاد محمد نجاتي واثبات نفسة بالعودة للرئاسة الدار مرة اخرىورؤيتة لتقسيم الموجودين في الدار مما يحمل عبيء نفسي وظهرت في حياتة جميلة التي يحبها في احداث الجزء الثاني من المسلسل وسوف تحمل الشخصية مفاجاءت في الحلقات المقبلة
واضاف ان اعمالة المقبلة هو مسلسل بحر من تاليف احمد عبد الفتاح اخراج احمد صالح بطولة ماجد المصرى انتاج شركة سينرجي تامر مرسي وهو عدد حلقاتة ستين حلقة سيعرض قريبا علي القنوات الفضائية ومسلسل كارمن اخراج حسين شوكت بطولة ريهام حجاج ومحمد كيلاني وعمر الشناوى ومجموعة من الشباب وعن دورة في فيلم الديزل هو مساحة مش كبيرة حيث احببت الشخصية في الفيلم وان في جزء في العمل ليس الكوميدى ودور عماد في الفيلم وخاصة في مشهد النيابة لما الديزل محمد رمضان ذهب لزيارتة في النيابة هو يعتبر مشهد جاد ترجيدى والحمد لله لقي استحسان الجمهور فور مشاهدة دورى في الفيلم
واشار بان الشخصيات التي قدمتها في اعمالي الفنية مختلفة عن شخصيتي الواقعية وان اغلب الشخصيات احببتها من قلبي وان الحياة الفنية تشهد انتعاش بالنسبة للسينما اما الدراما الوضع صعب جدا من خلال الانتاج كل سنة قليل جدا في الماض نقدم العديد من الاعمال الدرامية اصبح حاليا نشهد قلة في الاعمال الدرامية خلال الاونة الاخيرة ويتردد اقاويل بان الاعمال الرمضانية القادمة سوف تترواح عدد مسلسلاتها خمسة عشرة عمل فني درامي وان المسلسلات خارج السباق الرمضاني بمثابة عامل انقاذ صناعة الدراما المصريةاتمني ان الاعمال الدرامية ان تتعدد ولاتصبح قليلة جدا وان فكرة ربط المسلسلات بميزانيات بعينها وطرح تساولات عديد هل ستوثر علي النجوم الكبار ام جميع النجوم الدراما المصرية وان الاوضاع الدرامية المصرية تشهد حالة اضطراب شديدة لاسف الشديد
واوضح بان تجربة مسرحية قهوة سادة قدمنها من عشر سنوات والحمد لله لقت نجاحا جماهيري وفني ونقدى بشكل كبير جدا وان المسرحية الوحيدة التي حملت علامات الرضاء للناقد الفنين من حيث عرض المسرحية والنظام حيث شهدت المسرحية مشاهدة من جانب الدكتور احمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب السابق والسيدة سوزان مبارك قرينة الرئيس السابق حسني مبارك والصحفي ابراهيم عيسي ومثلت عامل الاعجاب بتلك المسرحية وان تلك المسرحية تعد من مسارح الدولة التي تعمل لها مزاد من قبل القنوات الفضائية لشرائها وعرضها في قنواتهم مماد فع لتقديمها في اليوبيل الفضي للمهرجان المسرح التجربيبي لقت نجاحا جماهيرى وان مسرحية قهوة سادة تعتبر الاشهر مسرحيات العصر الحديث
وتابع ان مشروع بطولة مطلقة غير مطروحة في الوقت الحالي ومستبعدة في وجهة نظرى في فكرة البطولة المطلقة وانا ضد كلمة البطولة المطلقة عادة البطولة الجماعية هي اقوى وافضل واحسن من البطولة المطلقة وان شخصيتي بميل للبطولة الجماعية بشكل اكثر
وشددت بان مسارح الدولة تقدم اجمل القصص المسرحية وتشهد طفرة من حيث الانتاج المسرحي لمسرحيات متعددة وهذا المطلوب لاان وزارة الثقافة او المسارح الدولة التابعة لزارة الثقافة مش مطلوب منها تحقيق نجاحا ماديا بقدر ماهو المطلوب تحقيق نجاحا فنيا وادبي ودورتثقيفي للجمهور فهي محققة ذلك بشكل كبير جدا وهذا دور واضح ويرجع الفضل لمديرين المسارح والفرق ولرئيس البيت الفني للمسرح اسماعيل مختارورئيس قطاع الانتاج الثقافي المخرج المتميز خالد جلال وتحت قيادة الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة والجميع تفوق علي انفسهم واتمني ان تسود الحالة المسرحية بشكل الجمالي
واختتم حديثة بانة لم يتاثر بالاراء السوشيال ميديا انا بتاثر بما يملية علية ضميرى بيقول اية بنفذة بشكل مريح لااني بعامل الله في المقام الاول وليس البشرزان اصعب المشاهد في مسلسل الاب الروحي هو مشهد القفز في النيل والذى عرض في الحلقة الحادية والثلاثون من احداث الجزء الثاني والذى عرض اول امس وهذا يرجع لقدرتي في الغوص وان الخطورة لم تكمن بقدر الخلاف علي المشهد نظرا لما قمنا بتصويرة في النيل الملي بالطمي والزرع وان الخوف يكمن من القفز والاشتباك مع الزرع هذا ماسبب قلق مما ساهم في تحفيزى لعمل مشهد بشكل قوى وان المخرج تامر حمزة كان رافض القفز في النيل من علي المركب بنفس الشكل وسبب اختلافات بيننا نظرا لتخوف الشديد علية وقال ان لو بنعمل مشهد حلو مش هنضحي بالبني ادم وساهم في النهاية في الوصول الي حل يرضي جميع الاطراف وهو من اهم المشاهد الذى يحمل المزيدمن الخطورة وبوجة رسالة الي الجمهور يارب ان اكون عند حسن ظنكم ودائما بقدم الجديد يمثل اعمال محببة وترضي الجمهور بشكل عام
واضاف ان اعمالة المقبلة هو مسلسل بحر من تاليف احمد عبد الفتاح اخراج احمد صالح بطولة ماجد المصرى انتاج شركة سينرجي تامر مرسي وهو عدد حلقاتة ستين حلقة سيعرض قريبا علي القنوات الفضائية ومسلسل كارمن اخراج حسين شوكت بطولة ريهام حجاج ومحمد كيلاني وعمر الشناوى ومجموعة من الشباب وعن دورة في فيلم الديزل هو مساحة مش كبيرة حيث احببت الشخصية في الفيلم وان في جزء في العمل ليس الكوميدى ودور عماد في الفيلم وخاصة في مشهد النيابة لما الديزل محمد رمضان ذهب لزيارتة في النيابة هو يعتبر مشهد جاد ترجيدى والحمد لله لقي استحسان الجمهور فور مشاهدة دورى في الفيلم
واشار بان الشخصيات التي قدمتها في اعمالي الفنية مختلفة عن شخصيتي الواقعية وان اغلب الشخصيات احببتها من قلبي وان الحياة الفنية تشهد انتعاش بالنسبة للسينما اما الدراما الوضع صعب جدا من خلال الانتاج كل سنة قليل جدا في الماض نقدم العديد من الاعمال الدرامية اصبح حاليا نشهد قلة في الاعمال الدرامية خلال الاونة الاخيرة ويتردد اقاويل بان الاعمال الرمضانية القادمة سوف تترواح عدد مسلسلاتها خمسة عشرة عمل فني درامي وان المسلسلات خارج السباق الرمضاني بمثابة عامل انقاذ صناعة الدراما المصريةاتمني ان الاعمال الدرامية ان تتعدد ولاتصبح قليلة جدا وان فكرة ربط المسلسلات بميزانيات بعينها وطرح تساولات عديد هل ستوثر علي النجوم الكبار ام جميع النجوم الدراما المصرية وان الاوضاع الدرامية المصرية تشهد حالة اضطراب شديدة لاسف الشديد
واوضح بان تجربة مسرحية قهوة سادة قدمنها من عشر سنوات والحمد لله لقت نجاحا جماهيري وفني ونقدى بشكل كبير جدا وان المسرحية الوحيدة التي حملت علامات الرضاء للناقد الفنين من حيث عرض المسرحية والنظام حيث شهدت المسرحية مشاهدة من جانب الدكتور احمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب السابق والسيدة سوزان مبارك قرينة الرئيس السابق حسني مبارك والصحفي ابراهيم عيسي ومثلت عامل الاعجاب بتلك المسرحية وان تلك المسرحية تعد من مسارح الدولة التي تعمل لها مزاد من قبل القنوات الفضائية لشرائها وعرضها في قنواتهم مماد فع لتقديمها في اليوبيل الفضي للمهرجان المسرح التجربيبي لقت نجاحا جماهيرى وان مسرحية قهوة سادة تعتبر الاشهر مسرحيات العصر الحديث
وتابع ان مشروع بطولة مطلقة غير مطروحة في الوقت الحالي ومستبعدة في وجهة نظرى في فكرة البطولة المطلقة وانا ضد كلمة البطولة المطلقة عادة البطولة الجماعية هي اقوى وافضل واحسن من البطولة المطلقة وان شخصيتي بميل للبطولة الجماعية بشكل اكثر
وشددت بان مسارح الدولة تقدم اجمل القصص المسرحية وتشهد طفرة من حيث الانتاج المسرحي لمسرحيات متعددة وهذا المطلوب لاان وزارة الثقافة او المسارح الدولة التابعة لزارة الثقافة مش مطلوب منها تحقيق نجاحا ماديا بقدر ماهو المطلوب تحقيق نجاحا فنيا وادبي ودورتثقيفي للجمهور فهي محققة ذلك بشكل كبير جدا وهذا دور واضح ويرجع الفضل لمديرين المسارح والفرق ولرئيس البيت الفني للمسرح اسماعيل مختارورئيس قطاع الانتاج الثقافي المخرج المتميز خالد جلال وتحت قيادة الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة والجميع تفوق علي انفسهم واتمني ان تسود الحالة المسرحية بشكل الجمالي
واختتم حديثة بانة لم يتاثر بالاراء السوشيال ميديا انا بتاثر بما يملية علية ضميرى بيقول اية بنفذة بشكل مريح لااني بعامل الله في المقام الاول وليس البشرزان اصعب المشاهد في مسلسل الاب الروحي هو مشهد القفز في النيل والذى عرض في الحلقة الحادية والثلاثون من احداث الجزء الثاني والذى عرض اول امس وهذا يرجع لقدرتي في الغوص وان الخطورة لم تكمن بقدر الخلاف علي المشهد نظرا لما قمنا بتصويرة في النيل الملي بالطمي والزرع وان الخوف يكمن من القفز والاشتباك مع الزرع هذا ماسبب قلق مما ساهم في تحفيزى لعمل مشهد بشكل قوى وان المخرج تامر حمزة كان رافض القفز في النيل من علي المركب بنفس الشكل وسبب اختلافات بيننا نظرا لتخوف الشديد علية وقال ان لو بنعمل مشهد حلو مش هنضحي بالبني ادم وساهم في النهاية في الوصول الي حل يرضي جميع الاطراف وهو من اهم المشاهد الذى يحمل المزيدمن الخطورة وبوجة رسالة الي الجمهور يارب ان اكون عند حسن ظنكم ودائما بقدم الجديد يمثل اعمال محببة وترضي الجمهور بشكل عام
***********************
***********************
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق