كتب وليد شفيق
اكد الفنان عمر الشناوى بان شخصية الضابط حسام في مسلسل الجزء الثاني من كلبش لم يحجدث تغيير من الجزء الاول من المسلسل وانها هي نفس الفكرة والشخص وان التغير في الاحداث التي يمر بها الضابط حسام طبقا لسير احداث المسلسل وهي نفس الشخصية في الجزئين الاول والثاني من كلبش وتمتد الي الجزء الثالث مع التاثير بالعوامل التي حصلت عليها هذة الشخصية من حيث المشاهدة لهذة الشخصية التي لم تتغير في المسلسل بطريقة التفكير بالعوامل النفسية التي يتعيشها في العمل الفني
واضاف بان شخصية الضابط حسام الذى قام بتمثليها في مسلسل كلبش يعتبر سليم الانصارى امير كرارة بمثابة المثل الاعلي وهذا يدفعة لمساعدة الانصارى في كل شيء لاانة يمثللة بطل والقدوة في حياتة حيث لما حدث مشاكل مر بها سليم الانصارى في البداية من خلال هروبة من قضية مظلوم فيها ترتبة عن صناعة عوامل من المساعدة من جانب الضابط حسام لسليم الانصارى لعملة معة ضمن القوات الخاصة وكان مسئول عن ترحيلة والذى ابدا التفاهم معة لاانة يمثل مديرة والمثل الاعلي في العمل الشرطي بدليل هروبة منة جاءت علي كرامتة وان ماقام باعادة سلاح انتباتة احساس بان سليم الانصارى يعد المثل والقدو الحيسنة في حياتة في مساعدتة والتقرب من اهلة والوقوف بجانبهم لعشقة لسليم الانصارى وانة في اغلب الاحوال يعد سليم الانصارى بالنسبة لة القدوة التي ترتبة علي مساعدتة في الخروج من محنتة
واشاران اصعب المشاهدة مر بها الضابط حسام في مسلسل كلبش هو مشهد موت زوجتة في بداية احداث الجزء الثاني من كلبش حيث شعرت بالقلق الشديد قبل تقديم المشهد الذى شاهدة الجمهور في المسلسل وان اول مرة تقابل شخصية الضابط حسام مثل هذة المواقف الاليمة في حياتة امام الكاميرا
واوضح بان المشهد الاخير من احداث مسلسل كلبش جاء من خلال كتابة في السيناريو بطريقة بان يضع الشخص في موقف صعب علية بان شخص يعد ميت من حيث الاهل والاقارب والاصدقاء في مشهد خيال عن طريق اقناع الضابط حسام لسليم الانصارى بعدم الذهاب الي اهلة لمصافحتهم قبل اداء مهمتة الوطنية علشان يعتبر ميت من جانبهم علشان يقوم بمهمتة الوطنية الذى سوف يؤديها ضمن احداث الجزء الثالت من المسلسل وان شخصية الضابط حسام مممتدة في احداث الجزء الثالت من كلبش
وتابع بان شخصية عز العطار هي شخصية تتسم بالغرابة الذى يبحث عن مصلحتة وان اى شي من اجل المصلحة يسيرفيها يرجع الي تربيتة ولم يعرف من اهلة لاان دخل وسط عائلة العطار وشعورة انهم ليس اهلة فهو علي طول عمرة حاجة تشعرة بالنقص من حيث البحث عن اهلة والذى لم يعرف مكانهم فين وبالتالي فور سماعة بالقصص التي تردد عن زين العطار محمود حميدة من حيث الاهتمامة بالخير ومعاملتة الحسنة مع الجميع وهذا مادفعة للشعور بان يكون من ضمن عائلة زين العطار لسيرة الطيبة لكبير العائلة حيث لم حدث الفرصة بان يكون ضمن عائلة سليم العطار عن طريق سراج الفنان اللبناني فؤاد شرف الدين وهو رجل لبناني الذى اقنعة بالانضمام الي العائلة العطارين والعب عليهم والتي انطبقة فكرة العائلة من سماعة بالقصص المتعددة تجاههم ووجد فيها فرصة مثمرة للدخول ضمن العائلة ولم يكون متخليلا بانة ينصب عليهم في الواقع وان النصب عليهم من اجل حفنة من المال ياخدها منهم حدث العكس بانة بينصب علي اهلة ويكتشف ذلك في اواخر احداث الجزء الثاني من مسلسل الاب الروحي حيث ان المشاهد المتابع لااحداث مسلسل الاب الروحي اكتشف بان عز هو ابن زين العطار وواحد من عائلة العطارين وان المخرج تامر حمزة دائما يوجه الفنان عند اداءة للمشاهد الصعبة في المسلسل ويرجع العلاقة الثارية بين مروان احمد جمال سعيد وعز العطار تاتي من اختطافة في البداية وتعذيبة من اجل مساعدتة لحازم العطار برغم عدم حبة لعائلة العطارين لمعاملتهم القاسية منهم وان مساعدتة لسلمي الفنانة سارة الشامي حيبة التي تزوجها مروان حيث اكتشف في حبها بعد معرفتة بالتخلي عنها من اجل المال مما دفعة لمساعدتها والانتقام من مروان الذى اخذ حيبتة منة وقام بتعذيبة وربطة والقائة في البدروم لمدة ايام مما دفعة لتركة بدون ابداء الاسباب المفهومة منة وان اساس شخصية عز العطار هي البحث عن مصلحتة وان عز العطار ستكون محاطة بالمفاجاءت ضمن احداث المسلسل
وعن اعمالة القادمة هو مسلسل كارمن سوف يعرض قريبا علي الشاشات وهو من بطولة ريهام حجاج ومحمد كيلاني وشيرين هو مسلسل متميز وهو كوميدى لطيف وقريبا سوف اخوض تجربة سينمائيا
وعن الحالة الفنية بوجهة نظرة حيث الدراما المصرية اصبحت مختلفة عن الماضي من افلام الابيض واسود مرورا بمرحلة الالوان ودور الدراما في التلفزيون واهتمام الجمهور بمشاهدة التلفزيون ودخول للمرحلة الدراما الرمضانية وان الدراما المصرية اصبحت متغيرة في كل عصر وان الفترة الحالية اصبح التلفزيون عنصر هام جدا من جانب الجمهور عن السينما ويارب يحقق عنصر الانتعاش في السينما وفي الفن بشكل عام لم يحدث حالة من الهبوط باذن الله تعالي
وقال بانة يتمني ان يعمل علي خشبة المسرح لو اتاحت الفرصة علي ذلك حيث الاهتمام منصب علي التلفزيون والسينما من البداية ولو توفر الدور الذى اقدمة للمسرحة لامانع من التجربة المسرحية واختتم حديثة بان يتمني ان يتواجد مع النجوم الكبار منهم الزعيم عادل امام والفنان الكبير يحيي الفخراني والنجوم الراحلين وهم احمد زكي والساحر محمود عبد العزيز واتمني المشاركة مع احمد السقا ومحمد رمضان في اعمالهم الفنية المقبلة وان النقد البناء هي الاستفادة من قبل الفنان في عملة اكثر من المدح وان الاشخاص الذين يشيدون بادوارى لم استفاد من ذلك ولكن تعرفني بان قدمت عمل فنية جميل والنقد البناء هي الوسيلة التي تعرف سب الاخطاء والعمل علي حلها في القيام باى عمل فني مقبل واتمني ان الجمهور يعمل علي النقد البناء من اجل تجنيب الاخطاء في الاعمال المقبلة وان السوشيال ميديا ليست اهتمامي نظرا لعدم تفاعلي معها من جمهورها ورايهم تجاة اعمالي الفنية وان الجمهور في الشارع المصرى بتعامل معة عن جمهور السوشيال ميديا ووجة رسالة للجمهور بان اعمالي الفنية تحوز علي رضائهم وتقديم احسن ماعندى في الاعمال القادمة باذن الله .
***********************
***********************
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق