الأحد، 25 نوفمبر 2018

التوقعات اليومية لطوالع الأبراج ليوم الأحد الموافق 25/11/2018 (سماح تيسير الزهراء) صباح الخير)) قف



برج الحمل:
يحمل لك اليوم بعض الضغوط مما يجعلك سريع الانفعال والتأثر وأميل للحساسية بالتعامل مع ظروف يومك وعلاقاتك الشخصية، فحاول الانتباه ولا تتخذ مواقف عفوية فأنت بحاجة للاطمئنان.

برج الثور :
تسعى اليوم لتواصل حقيقي وتنشغل بشؤون عائلة أو أشخاص مقربين، فاليوم الأخبار سارة والظروف حولك إيجابية لفتح حوارات ضرورية هدفها التصالح.

برج الجوزاء :
الأمور المالية اليوم مثار لانشغالك وتفكيرك المنصب بقرارات متعلقة بأمور عملك وربما تعاني من تأخير أو تردد أو بعض المصاريف الزائدة فكن دقيقاً ومنظماً.

برج السرطان :
تتغييرأجواءك اليوم فتغدو منفتحاً ومشرقاً ومتفاءلاً فاليوم تفكر بتجديد واعتماد نمط أو أسلوب مختلف يتيح لك دخول خيارات جديدة تطور من أحوالك وتحسن ظروفك.

برج الأسد :
حالة من التردد والحيرة تسيطر عليك اليوم فأفكارك مشوشة والقلب مضطرب بذكريات ماضية تعيد التفكير بها وتسبب لك بعض الحزن والتشتت فحاول الانتباه على حاضرك.

برج العذراء :
يومك اجتماعي ونشيط لتعيد لقاءاتك مع أصدقاء أو أشخاص بعد غياب أو لتعزيز روابطك الحالية، فاليوم للحركة ولمحيط يقدم لك مساعدة انت تحتاجها.

برج الميزان:
تظهر اليوم بعض العراقيل والعقبات وقد يسود جو من النفور والحساسية بعلاقاتك مع من تربطك بهم مصالح فلا تفقد مرونتك وطولة بالك لبينما تتغيير الظروف حولك.

برج العقرب:
يومك جيد ومناسب لتبوح بما عندك وتعبر عن نفسك فاليوم تسعى نحو مصارحة قد تأخذك للمصالحة فتستقم العلاقات حولك وقد تدخل علاقات جديدة سيكون لها دور بمسيرتك.

برج القوس:
تهدأ أجواء اليوم وتتبدل الظروف للأفضل وقد تناقش بأمور صحية أو مالية مشتركة وتتجه نحو تسوية أو حلول بدعم وتأييد أشخاص أنت تستشيرهم وتثق بهم.

برج الجدي:
مزاجك اليوم متقلب وغير مستقر لذا انتبه من مشاكل مفتعلة أو تصرفات وردات فعل ارتجالية قد تسيء لمصالحك، فأجواء اليوم معاكسة فلا تطور المواقف.

برج الدلو:
تكثر مسؤولياتك اليوم وتزداد وتيرة الواجبات المطلوبة منك، فتنشغل بظروف صحية أو أعطال طارئة أو أمور منزلية وكل ذلك يستهلك وقتك وجهدك فحاول تنظيم طاقتك ومواعيدك.

برج الحوت:
يوم جيد ومناسب لتناقش مواضيعك الصعبة أو المؤجلة، فاليوم تحاول وضع النقاط على الحروف بأوضاعك أو بظروف معلقة تسعى لانهاؤها، فالحظوظ تدعم تأثيرك على المحيط اليوم.



***********************


***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة