محمد حميدة يطلق أحدث نظام إنجاز CRM لإدارة علاقة العملاء للشركات العقارية
--------------------------------------------------------------------------
كتب/ اسلام الشندويلي.
يُعد محمد حميدة ذو الست والعشرين ربيعًا من رواد الأعمال المصريين المتفوقين في فترة قد تبدو صغيرة ولكن خلف هذا النجاح بعد إطلاقه نظام إنجاز CRM لإدارة علاقة العملاء للشركات العقارية، والذي يخدم شركات العقارات بشكل كبير قصة نجاح مبكرة جدا حيث بدأ محمد حميدة عمله في مجال التطوير والاهتمام بالفضاء الإلكتروني منذ كان في السادس عشر من عمره أثناء الدراسة الثانوية حيث أنشأ موقع إلكترونيًا يعمل بنظام المرابحة من الإعلانات من كبرى الشركات العالمية وهو Google AdSense بحيث يشارك العاملين في الموقع بالمحتوى المختلف والمفيد ويحصلون على نسبة من عائد ربح الإعلانات على الموقع؛ وهو مشروع قد يبدوا بفكرة صغيرة ولكن يحتاج مجهود وتنسيق ومتابعة كبيرة جدا خصوصًا إذا ما استحضرنا مرة أخرى عمر "محمد حميده" في ذلك الوقت "طالب الثانوية العامة"!.
وكبر الحلم ولم يتوقف محمد حميدة عن الارتقاء بالحلم وأثناء فترة الدراسة الجامعية قرر فتح متجر إلكتروني كبير وتوجه لكبرى الشركات البرمجية لتنفيذ المشروع، ولانبهار الشركة بالمشروع والخطط الواضحة له قرر أن تعرض على محمد حميدة مشاركته في المشروع وضخ المزيد من التمويل والإمكانيات وقد كان.
وفي هذه الفترة سطع نجم مجال التسويق الإلكتروني في فضاء الإنترنت وأصبح له السبق في العملية التسويقية واقتحم جميع المجالات كرائد عملية التسويق الناجح لأي مؤسسة، وبالفعل لم يتردد محمد حميدة فانطلق للقاهرة وعمل كمدير للتسويق الإلكتروني لكبرى شركات السياحة مما أكسبه خبرة وممارسة هائلة في المجال، وكعادته في الارتقاء وحلمه لأن يكون رائد أعمال قرر محمد حميدة أن يدشن شركة سياحة صغيرة بدأ بها وقد حقق نجاحًا كبيرة حيث قام بالعديد من الرحلات الداخلية بأكثر من 500 فرد بين المعالم والمزارات السياحية المصرية المختلفة.
ثم كانت النقلة النوعية في حياة محمد حميدة بدخول مجال العقارات حيث انتقل لكبرى الشركات العقارية ليكون مدير قسم التسويق الإلكتروني بها، ثم أسس لنفسه شركة 6S للتسويق الإلكتروني للشركات العقارية تحديدًا، مما أكسبه خبرة تخصصية في مجال التسويق العقاري ليس هذا فحسب بل تعرض لكل المشاكل والعوائق التي تمثل تحدي أمام كل الشركات العقارية؛ وقد أعمل ذهنه كثيرا في حلول عملية واحترافية تخلص الشركات من مشاكل التنسيق والإدارة وحفظ بيانات العملاء ومتابعة العمل مع اختلاف المدراء وتغيير طاقم العمل خصوصًا في المبيعات.
وبعد فترة خرج بفكرة نظام إنجاز CRM لخدمة الشركات العقارية باحترافية عالية، بحيث يعمل على حل وتذليل كل الصعوبات التي تواجه الشركة والعاملين بها وتضع الشركة كلها في إطار واحد من التنسيق المستمر والمتابعة الدائمة لتقديم خدمة وجودة أعمال أدق.
وبالفعل بدأ محمد حميدة بتنفيذ نظام ENGAZ CRM لإدارة علاقة العملاء للشركات العقارية وبعد نجاح النسخة الأولى من البرنامج قررت مؤسسة Flat6Labs تبني المشروع ودعمه حيث تعمل Flat6Labs كمؤسسة دولية مسرعة أعمال ترعى وتستثمر في رواد الأعمال ممن لديهم شغف لتحقيق أفكار متطورة. حيث تقدم Flat6Labs التمويل الأولي والإرشاد الاستراتيجي، والتدريب على الأعمال التجارية والتكنولوجيا كما تدعم Flat6Labs رواد الأعمال بتقديم مشروعاتهم وأفكارهم لكبرى الشركات العالمية وتقدمهم لأكبر المستثمرين لزيادة النمو.
يطمح محمد حميدة حاليا في تطوير نظام إنجاز CRM ليصل للعالمية ويتم تطويره باستمرار لزيادة الخصائص وتقديم خدمات أشمل ليكون بجدارة أفضل نظام لإدارة علاقة العملاء للشركات العقارية، والمشروع مطروح للاستثمار لتحقيق أهدافه، كما يمثل أداة يومية الآن لأكثر من 600 خبير عقاري في مختلف الشركات والمناطق بجمهورية مصر العربية فقط.
--------------------------------------------------------------------------
كتب/ اسلام الشندويلي.
يُعد محمد حميدة ذو الست والعشرين ربيعًا من رواد الأعمال المصريين المتفوقين في فترة قد تبدو صغيرة ولكن خلف هذا النجاح بعد إطلاقه نظام إنجاز CRM لإدارة علاقة العملاء للشركات العقارية، والذي يخدم شركات العقارات بشكل كبير قصة نجاح مبكرة جدا حيث بدأ محمد حميدة عمله في مجال التطوير والاهتمام بالفضاء الإلكتروني منذ كان في السادس عشر من عمره أثناء الدراسة الثانوية حيث أنشأ موقع إلكترونيًا يعمل بنظام المرابحة من الإعلانات من كبرى الشركات العالمية وهو Google AdSense بحيث يشارك العاملين في الموقع بالمحتوى المختلف والمفيد ويحصلون على نسبة من عائد ربح الإعلانات على الموقع؛ وهو مشروع قد يبدوا بفكرة صغيرة ولكن يحتاج مجهود وتنسيق ومتابعة كبيرة جدا خصوصًا إذا ما استحضرنا مرة أخرى عمر "محمد حميده" في ذلك الوقت "طالب الثانوية العامة"!.
وكبر الحلم ولم يتوقف محمد حميدة عن الارتقاء بالحلم وأثناء فترة الدراسة الجامعية قرر فتح متجر إلكتروني كبير وتوجه لكبرى الشركات البرمجية لتنفيذ المشروع، ولانبهار الشركة بالمشروع والخطط الواضحة له قرر أن تعرض على محمد حميدة مشاركته في المشروع وضخ المزيد من التمويل والإمكانيات وقد كان.
وفي هذه الفترة سطع نجم مجال التسويق الإلكتروني في فضاء الإنترنت وأصبح له السبق في العملية التسويقية واقتحم جميع المجالات كرائد عملية التسويق الناجح لأي مؤسسة، وبالفعل لم يتردد محمد حميدة فانطلق للقاهرة وعمل كمدير للتسويق الإلكتروني لكبرى شركات السياحة مما أكسبه خبرة وممارسة هائلة في المجال، وكعادته في الارتقاء وحلمه لأن يكون رائد أعمال قرر محمد حميدة أن يدشن شركة سياحة صغيرة بدأ بها وقد حقق نجاحًا كبيرة حيث قام بالعديد من الرحلات الداخلية بأكثر من 500 فرد بين المعالم والمزارات السياحية المصرية المختلفة.
ثم كانت النقلة النوعية في حياة محمد حميدة بدخول مجال العقارات حيث انتقل لكبرى الشركات العقارية ليكون مدير قسم التسويق الإلكتروني بها، ثم أسس لنفسه شركة 6S للتسويق الإلكتروني للشركات العقارية تحديدًا، مما أكسبه خبرة تخصصية في مجال التسويق العقاري ليس هذا فحسب بل تعرض لكل المشاكل والعوائق التي تمثل تحدي أمام كل الشركات العقارية؛ وقد أعمل ذهنه كثيرا في حلول عملية واحترافية تخلص الشركات من مشاكل التنسيق والإدارة وحفظ بيانات العملاء ومتابعة العمل مع اختلاف المدراء وتغيير طاقم العمل خصوصًا في المبيعات.
وبعد فترة خرج بفكرة نظام إنجاز CRM لخدمة الشركات العقارية باحترافية عالية، بحيث يعمل على حل وتذليل كل الصعوبات التي تواجه الشركة والعاملين بها وتضع الشركة كلها في إطار واحد من التنسيق المستمر والمتابعة الدائمة لتقديم خدمة وجودة أعمال أدق.
وبالفعل بدأ محمد حميدة بتنفيذ نظام ENGAZ CRM لإدارة علاقة العملاء للشركات العقارية وبعد نجاح النسخة الأولى من البرنامج قررت مؤسسة Flat6Labs تبني المشروع ودعمه حيث تعمل Flat6Labs كمؤسسة دولية مسرعة أعمال ترعى وتستثمر في رواد الأعمال ممن لديهم شغف لتحقيق أفكار متطورة. حيث تقدم Flat6Labs التمويل الأولي والإرشاد الاستراتيجي، والتدريب على الأعمال التجارية والتكنولوجيا كما تدعم Flat6Labs رواد الأعمال بتقديم مشروعاتهم وأفكارهم لكبرى الشركات العالمية وتقدمهم لأكبر المستثمرين لزيادة النمو.
يطمح محمد حميدة حاليا في تطوير نظام إنجاز CRM ليصل للعالمية ويتم تطويره باستمرار لزيادة الخصائص وتقديم خدمات أشمل ليكون بجدارة أفضل نظام لإدارة علاقة العملاء للشركات العقارية، والمشروع مطروح للاستثمار لتحقيق أهدافه، كما يمثل أداة يومية الآن لأكثر من 600 خبير عقاري في مختلف الشركات والمناطق بجمهورية مصر العربية فقط.
***********************
***********************
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق