الأحد، 5 أغسطس 2018

حوار بين العقل والقلب - بقلم| امل مصطفى |عزف الأقلام


العقل: مرحبا ايها الخافق فينا
..
القلب💗: اهلا ايها الحكيم
.
العقل: كيف انت اليوم
..
القلب💗: مازلت انبض ... وانت ..؟
.
العقل: وانا ايضا مازلت اعمل
..
القلب💗: انت مسكين ايها العقل انت مجرد أداه للتفكير
.
العقل: انت مجرد عضو يخفق لأعيش .. اذن انت تعمل من اجلي
..
القلب💗: انا الأنسان انا المشاعر والاحاسيس .. انا الالم والسعاده .. انا الاشعار والحب انا منذ الاف السنين والناس يكتبون عني وينشدون اشعارهم .. بدوني ليس هناك مشاعر ولا حب ولا حياه
.
العقل: المشاعر والاحاسيس والحب والاشعار منبعها مني .. فهل رأيت مظلوما احب ظالمه او انسانا احب عدوه ........؟
..
القلب💗: بدوني انت عقل جامد لا تحس .... غليظ الاحساس والمشاعر
.
العقل: انا افرق بين الانسان والحيوان .. فمن لا عقل له هو كل شيء ماعدا الانسان
..
القلب💗: اليوم يستطيع ان يحل مكاني قلب اخر حتى يبقى الانسان حياً
فمن وهب الحياه لانسان فهو عظيم
.
العقل: انا لا اتغير فأنا صديق مخلص للانسان
..
القلب💗: "من لا يتغير يفنى"
.
العقل: انت تترك صديقك بدون عودة ومن يترك صديقه ليس بإنسان
..
القلب💗: انا الحب .. والحياه بدون حب جحيم
.
العقل: أنت اذا توقفت عن العمل يموت صديقك ... أما انا فان توقفت عن العمل
لربما يبقى الانسان على قيد الحياه
..
القلب💗: الموت ارحم لصديقي من ان يعيش نصف حياه
.
العقل: لولا وجودي لما عرف الانسان خالقه
..
القلب💗: لقد ذكرني خالقي في كتابه في الكثير من الآيات .. الم تسمع قول خالقي
" ألا بذكر الله تطمئن القلوب " ؟
.
العقل: أما انا فقال خالقي في " إن في خلق السموات والأرض
واختلاف الليل والنهار لآيات لأولي الألباب
..
القلب💗: انا القلب ولا شيء اخر
.
العقل: انا العقل ولا اقبل مسمى اخر

***********************


***********************

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة